المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد www.n4n2.net
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عربات الأطفال تدخل سباق «الموضة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Manager
Manager
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 921
العمر : 37
الدولة : فلسطين وبس.........
المهنة : مش عارف
المزاج : ماشي الحال كويس
أعلام الدول :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: عربات الأطفال تدخل سباق «الموضة»   الأحد أغسطس 10, 2008 10:26 pm

عربات الأطفال تدخل سباق «الموضة»

عجلتان صغيرتان في المقدمة وكبيرتان في الخلف واسمها «بوجابو»




حتى عربات الأطفال دخلت عالم الموضة («الشرق الأوسط»)

لندن: «الشرق الأوسط»
هل يمكن أن نتخيل أن عربة طفلنا الرضيع سوف تكون على أحدث موديل، وأنه أصبح علينا ان نجتهد في البحث عن احدث صيحة في العربات. نتابع المجلات ونتجول في الأسواق والمحلات لساعات، لنفهم المزايا والعيوب لكل نوع، ولن يكون مدهشاً ان نسمع عن عربات أطفال مكيفة أو بها "ساوند" لكي يسمع الطفل الموسيقى، وربما نفاجأ قريباً، بإعلان عن عربة أطفال مرسيدس أو شيفروليه او تويوتا مثل عربات الكبار أو ربما تكون هناك علامات تجارية جديدة مثل"بوجابو"، موديل 2007. هذا ليس مزحا، لأن بالفعل في الآونة الأخيرة ابتعدت التصميمات الحديثة لعربات الأطفال عن هدفها الوظيفي، وبدأت تدخل إلى عالم "الموضة"، وباتت معايير الإبهار والجمال هي الفارقة في قرار الزوجين عندما يتجها إلى شراء عربة لطفلهم الوليد، فقد نجحت الشركات المصنعة من خلال حملات الدعاية والإعلان في اجتذاب جمهورها، وكان نجوم السينما العالمية ونجماتها الطريق النافذ إلى رغبات الشراء، وبدأت صور نجمات هوليوود اللاتي انجبن مؤخراً تتصدر صفحات المجلات، ومعها تصاعدت حمى التقليد تجتاح نفوس الأمهات الجدد في أن تدفع الأم طفلها في عربة تشبه نجمتها المفضلة. وأدركت الشركات المصنعة لعربات الاطفال هذا الامر واستجابت للاتجاه الجديد، وتخلت عن التصميم التقليدي لعربة الطفل، من خلال طرح تصميمات غير عادية وغالية الثمن في الاسواق.
وتقول كارولا هارتونج التي تدير محل "بيبي فالز" للعب ومستلزمات الاطفال بحسب وكالة الصحافة الألمانية "لدينا غالبا عملاء يطلبون أشكالا معينة رأوا في المجلات شخصيات شهيرة تدفعها، وتقوم شركة هارتان بتصنيع أشكال متميزة من عربات الأطفال ومنها الطراز "في.اي. بي" الرائع المخصص للطبقة الراقية".

وتنصح كارين شاخت من بيبي ماركت في كيل "يجب ان يحب أولياء الأمور عربة الاطفال ولكن لا يجب اختيار العربة على اساس الشكل الجمالي فحسب".

وتضيف كارين "اننا نناقش دائما عملية الشراء مع عملائنا. ويكون رد فعل البعض غريبا نوعا عندما نسألهم عن مكان اقامتهم وعن انماط حياتهم، لكن هذه الاسئلة تمثل جانبا من اهم المعايير عند شراء عربة اطفال، فالأسرة التي تقيم في منزل ريفي احتياجاتها مختلفة عن ام يتعين عليها ان تحمل طفلها وتصعد به ثلاثة طوابق كل يوم في المدينة".

ويقول تالمان كوهلر طبيب اطفال في مستشفى بشمال شرق المانيا "وزن عربة الاطفال أمر له اهميته في حسم الاختيار، ومن المهم ان تكون مرتبة الطفل قوية نسبيا لأنها إذا كانت لينة جدا فإن هذا يمكن ان يعوق قدرة الطفل على التنفس". وتكون المراتب اصغر في عربات الاطفال الحديثة التي تعكس ذوقا رفيعا. وعند اختيار عربة اطفال فإن أولياء الأمور الشبان يتحدثون عن عجلاتها. وعربة الاطفال "بوجابو" بها عجلتان صغيرتان في المقدمة تمكنان العربة من الدوران بحرية وعجلتان كبيرتان في الخلف، وهي عملية للغاية في المناطق الحضرية او للتحرك في محلات السوبر ماركت. أما بالنسبة للاسطح غير المستوية او الجليدية فانه لا يوجد شيء افضل من العجلات المتساوية في الحجم وإن لم تكن مسايرة للموضة



تحيتي لكم

_________________


السلام عليكم في منتدى المبدعين أتمنى أن يصبح من أفضل المنتديات


مع تحياتي لكم ........مدير الموقع ومؤسسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عربات الأطفال تدخل سباق «الموضة»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد  :: مملكة الأناقة والجمال والديكور :: مملكة الموضة الأناقة والجمال-
انتقل الى: