المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد www.n4n2.net
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسباب الخلاف بين عمر الشريف و عادل إمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DaNdAn
مشرفة الطب والأخبار الفنية
مشرفة الطب والأخبار الفنية


انثى
عدد الرسائل : 148
العمر : 22
الدولة : فلسطين
المهنة : ماعندي لسه
المزاج : منيح تقريبا
أعلام الدول :
المزاج :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: أسباب الخلاف بين عمر الشريف و عادل إمام   الجمعة يوليو 18, 2008 10:23 am

حقق فيلم "حسن ومرقص" في أول أسبوع منذ بداية عرضه 10 ملايين و632 ألفاً و107 جنيهات ليمثل قائمة الإيرادات بالنسبة للأفلام المعروضة في مختلف دور السينما.

الفنان عادل إمام تحدث وهو يقضي فترة استجمام وراحة بالساحل الشمالي مع أسرته بعد عناء التصوير والافتتاح.. بالإضافة إلي أنه يقرأ فكرة فيلم جديد حتي يقرر ما إذا كان سيقوم بعمله أم لا.

قال عادل: إن صناعة السينما صناعة ثقافية وأي صناعة قائمة علي التمويل المالي ولذلك لابد أن يحقق شباك الفيلم إيرادات وهذا يرجع لعوامل معروفة تتضمن النص والإخراج وفريق التمثيل.. وأنا شخصياً أعاني من جملة أن هذا فيلم مهرجانات.. أي علي أعلي مستوي فني- ثم لا يحقق دخلاً وهنا أقول "يا فرحتي".. فإذا لم تتحقق الإيرادات فلن تستمر الصناعة في تقدم.

و عن وضع اسمه علي تترات الفيلم قبل اسم الفنان العالمي عمر الشريف.. أجاب عادل بسرعة وبدون تفكير: لأول مرة يشهد عمل فني خناقات حقيقية ومشادات حامية بين بطلين حول ترتيب الأسماء علي التتر.. فقد أقسم عمر الشريف أن أضع اسمي أولاً.. وأنا أقسمت بأنه لا يصح تاريخياً وأدبياً أن يحدث ذلك.. فإذا به يهدد بالانسحاب من الفيلم وتحمله لأي جزاءات مالية إذا لم يوضع اسمي أولاً.. واسأل من تريد من صُناع الفيلم.

قال إن عمر الشريف قيمة فنية مصرية لا تقدر بثمن وهذه أول مرة أقف أمامه في عمل وذلك يضاف لرصيدي وسيرتي الفنية.. ونحن لم نكن صديقين قريبين إلا عندما نتقابل في مصر أو فرنسا حيث نتناول العشاء أو الغداء معاً فقط.. ولكن في هذا الفيلم اقتربنا من بعضنا بشدة وأصبحت الصداقة قوية بمعني الكلمة.. كما أصبح صديقاً لرامي ومحمد إمام جداً والمصور أحمد عبدالعزيز وهو ابن شقيقتي.. ويكفي أن أقول للذين يحبون الصيد في الماء العكر إن عمر الشريف اشترط أن أحضر تصوير المشاهد التي يصورها بدوني وأنه لن يبدأ التصوير إلا في حضوري فهل هناك حب واحترام وتقدير بيننا أكثر من ذلك؟!!

و أكد عادل إمام أن هذا الفيلم يناقش قضية وطنية وقومية ولذلك كان لابد من عرض تفاصيلها بكل أمانة وإلا فإنني سأضحك علي الناس والناس ستضحك علينا لأننا كذابون.. وهذا لا يليق. والذين كتبوا ضد الفيلم يعرفون عذرهم جيداً.

و عن استمرار حب الجمهور لعادل إمام قال سأحكي موقفاً طريفاً حدث معي أرد به عليك: كنت أقود سيارتي واتكلم في الموبايل واقترب أحد رجال الشرطة ولم يشاهدني داخل السيارة وأعد دفتر المخالفات في يده والقلم ليحرر مخالفة.. وعندما لمحني أدخل رأسه بالسيارة وقبلني.. فطلبت منه تحرير المخالفة لأنني أخطأت فقال: عيب يا أستاذ بس خلي بالك المرة الجاية عشان قانون المرور هايطبق أول الشهر".. فهل ذلك الرجل لم يحرر المخالفة خوفاً مني.. أم لأنه يحبني؟. ( وكالات )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
Manager
Manager
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 921
العمر : 37
الدولة : فلسطين وبس.........
المهنة : مش عارف
المزاج : ماشي الحال كويس
أعلام الدول :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسباب الخلاف بين عمر الشريف و عادل إمام   الجمعة يوليو 18, 2008 11:26 am

شكرا لك على هذا الموضووع

_________________


السلام عليكم في منتدى المبدعين أتمنى أن يصبح من أفضل المنتديات


مع تحياتي لكم ........مدير الموقع ومؤسسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسباب الخلاف بين عمر الشريف و عادل إمام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد  :: مملكة الأخبار :: مملكة الأخبار الفنية-
انتقل الى: