المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد www.n4n2.net
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مى عز الدين متهمة بقتل شقيقها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Manager
Manager
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 921
العمر : 37
الدولة : فلسطين وبس.........
المهنة : مش عارف
المزاج : ماشي الحال كويس
أعلام الدول :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: مى عز الدين متهمة بقتل شقيقها   الأربعاء يوليو 16, 2008 4:47 pm


تبدأ الفنانة مي عز الدين خلال الأيام القادمة تصوير دورها فى المسلسل الجديد "قضية صفية" الذى تعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب ثلاث سنوات بعد آخر أعمالها "بنت بنوت".

المسلسل تأليف أيمن سلامه،إخراج أحمد شفيق علي الذي يخوض تجربة العمل التليفزيوني لأول مرة بعد أن عمل لسنوات طويلة كمساعد مخرج ، ويشارك فى بطولة العمل نخبة كبيرة من النجوم مثل صلاح عبدالله ،ياسر جلال ،طارق لطفي ،حنان مطاوع ،أحمد عزمي ،سامح الصريطي ،مها أبوعوف ،علاء زينهم ،أحمد خليل ،تهاني راشد ،شوقي شامخ ،سيد صادق ،خيرية أحمد ،غادة إبراهيم ،شروق ،ثريا إبراهيم ،ضياء الميرغني.

تجسد مي في المسلسل شخصية "صفية" الفتاة الريفية المتعلمة تعليم متوسط و التي تعيش في إحدى قرى الريف المصري، وتساعد والدها في زراعة الأرض التي يملكها،ورغم جمالها الواضح إلا إنها ترفض كل الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

وتتوالى الأحداث التى تحمل أكثر من مفاجأة خاصة بعد رحيل والدها وانتهاء فترة الحداد، وقبل أن تبدأ مرحلة التفكير في حياتها المقبلة، يظهر شاب غريب في حياتها ليؤكد انه شقيقها من الأب، ويطلب حصته من الميراث مدعوماً بوثائق تثبت صحة كلامه. وفي فترة زمنية بسيطة ينجح في السيطرة على غالبية أبناء القرية وتخريب عقولهم بأفكاره المسمومة، فتفكر فى قتله، وبالفعل يقتل، وتحوم حولها الشبهات كونها صاحبة المصلحة الوحيدة في قتله، وهكذا تسجن ويحكم عليها بالإعدام شنقاً، ولكن قبل أن ينفذ الحكم بفترة بسيطة، تظهر براءة صفية من قتلها شقيقها، لتتوالى الأحداث التى تحمل أكثر من مفاجأة !

مي أعربت عن سعادتها الغامرة بهذا العمل الذى تحمست لتعود به للدراما التليفزيونية من خلال شخصية مختلفة تماما عن كل الشخصيات التى قدمتها من قبل سواء فى السينما أو التليفزيون، وتمثل لها تحديا كبيرا لتثبت لكل من شكك فى موهبتها وقدرتها على تجسيد كل الشخصيات، لذا طلبت من المخرج أثناء ذهابه لمعاينة بعض أماكن التصوير فى إحدى قرى كفر الشيخ أن تذهب معه لتعايش فتيات القرية حياتهم عن قرب،وتتضح لها ملامح بنات الريف أكثر ،خاصة أنها تمثل دور واحدة منهم. وتتابع مي : ما جذبني للشخصية التطور الدرامي لها حيث تمر بأكثر من مرحلة وكل مرحلة لها انفعالاتها وملابسها، ففي بداية الحلقات نشاهد شخصية "صفية" كفتاة ريفية بسيطة متعلقة بوالد ها وبعد وفاته تتحمل المسؤولية وتتغير شخصيتها،حيث أصبحت هي الرجل،وبعد ذلك تفاجأ بوجود أخ غير شقيق لها،وتتوالى الأحداث وتتصاعد مع دخولها السجن.

يبدأ تصوير المسلسل في الأسبوع الأخير من أبريل في القاهرة ما بين أستوديو مدينة السينما، وأحد الاستوديوهات الخاصة في الزمالك، أما المشاهد الخارجية فتكون في أحدي القري القريبة بمحافظة كفر الشيخ.

من مفاجآت المسلسل ظهور عددا كبيرا من نجوم التلفزيون كضيوف شرف مجاملة للمخرج أحمد شفيق الذين عملوا معه كثيرا، من هؤلاء النجوم :
توفيق عبد الحميد ،محمد وفيق ،أحمد سعيد عبد الغني ،خالد محمود ،محمد الشقنقيري ،محمد ريحان ،سليمان عيد ،تامر يسري ،شيرين عادل ،أشرف طلبة،جلال عبد القادر ،بهجت عدلي ،أحمد منير. المسلسل ينتجه قطاع الإنتاج بالمشاركة مع المنتج عمر المغازي وخصصت له ميزانية تصل إلي 15 مليون جنيه.

لكم ودي

_________________


السلام عليكم في منتدى المبدعين أتمنى أن يصبح من أفضل المنتديات


مع تحياتي لكم ........مدير الموقع ومؤسسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مى عز الدين متهمة بقتل شقيقها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد  :: مملكة الأخبار :: مملكة الأخبار الفنية-
انتقل الى: